منتدى موظفي الهيئة العامة للطيران المدني

كل ما يخص موظفي الهيئة العامة للطيران المدني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
تم إقفال الموقع لعدم فعاليته اعتبارات من شهر صفر لعام 1435

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
almjd



عدد المساهمات : 1030
تاريخ التسجيل : 09/09/2014

مُساهمةموضوع: دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس   الإثنين أبريل 23, 2018 6:11 pm





الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com



البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com



رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255



باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب



يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :

استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء



وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .





تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :



تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل واذربيجان .





- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *



ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.



ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.



ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية



ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين







[URL="www.almjd-hr.com"]









وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال :





- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور

- العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات

- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء

- دورة خدمة العملاء الجدد

- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء

- دورة اخصائي خدمة العملاء

- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء

- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق

- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس

- دورة مهارات الاتصال الفعال

- دورة مهارات النقاش و الحوار

- دورة مهارات الاستماع و الاقناع

- دورة الخطابه و العرض و الالقاء

- دورة تقدير و ادارة الذات

- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات

- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات



[/URL]





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء تعقد في المغرب وتونس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موظفي الهيئة العامة للطيران المدني :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الدورات التدريبية-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: