منتدى موظفي الهيئة العامة للطيران المدني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى موظفي الهيئة العامة للطيران المدني

كل ما يخص موظفي الهيئة العامة للطيران المدني
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم إقفال الموقع لعدم فعاليته اعتبارات من شهر صفر لعام 1435

 

 دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwa nasser




عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 25/06/2015

دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC Empty
مُساهمةموضوع: دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC   دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC Emptyالثلاثاء نوفمبر 24, 2015 7:13 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعضاء المنتدى الكرام

يسعدنى ان اقدم لكم بأسم

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (metc)


دورة (تقنيات قياس رضا العملاء )




اهداف الدورة


- نقاش المفاهيم الأساسية لإرضاء العملاء


- التعرف على التقنيات الحديثة لقياس رضا العميل


- اكتسب المعارف اللازمة التي تمكن المشاركين من تحليل مؤشرات قياس رضا العملاء


- شكاوى العملاء وكيفية معالجتها


- التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء


- تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية


- تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة






ستعقد الدورة فى الدول الاتية ايضا


(ماليزيا - تركيا - دبي - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لبنان - فيينا - فرنسا - شرم الشيخ )



لمعرفة المحتوي العلمي يرجى التواصل من خلال

مروة ناصر
Mobile, whatsApp,Viber : +201276977736

Email:marwa@metcegy.com





وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا


كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات مثل


(المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)


يوفر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) المزايا التالية ضمن برنامج الدورات التدريبية :



- خصومات خاصة للمجموعات " 2 فأكثر"
- خصومات خاصة للتسجيل المبكر
- المواد التدريبية على أقراص مدمجة CD

- الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم

- شهادات الدورة باللغة العربية و اللغة الإنجليزية حسب تفضيلكم

- القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم


- أستقبال من المطار


- خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن.




الشهادات :


بنهاية برامج المركز التدريبية يحصل المتدرب على




شهادة معتمدة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات المعتمد من مجلس تحديث الصناعة ( وزارة التجارة و الصناعة المصرية ) ،مع أمكانية أن تصدر الشهادة باللغتين العربية و الإنجليزية .
عند رغبة المتدربون في الحصول على شهادة معتمدة من جهة اجنبية
بالأضافة الى اعتماد الشهادة من جانب مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات ، فأن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من جانبنا ومن جامعة كامبريدج البريطانية.




لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفة تاريخ الدورات والمحتوي العلمي يرجى التواصل


Modern Expert For Training & Consultation - METC


مروة ناصر
Marwa Nasser
Training coordinator
Mobile, whatsApp,Viber : +201276977736
marwa@metcegy.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة تقنيات قياس و تقييم الاداء المالي ودورات اوراق مالية وصيانة ومعلوماتية وادارية
» دورة تقنيات بناء وإدارة المحفظة المضاربية مستوى 2 METC
» دورة إدارة المبيعات في المصارف باستخدام إستراتيجية علاقات العملاء METC
» #دورة إدارة علاقات العملاء CRM #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات #METC
» دورة تقنيات التحليل المتقدم في أمن المعلومات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موظفي الهيئة العامة للطيران المدني :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الدورات التدريبية-
انتقل الى: