منتدى موظفي الهيئة العامة للطيران المدني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى موظفي الهيئة العامة للطيران المدني

كل ما يخص موظفي الهيئة العامة للطيران المدني
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم إقفال الموقع لعدم فعاليته اعتبارات من شهر صفر لعام 1435

 

  دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء تعقد في جورجيا و الاردن ودبي وتركيا والمغرب وتونس ومصر ولبنان وماليزيا واسبانيا ولندن واندونيسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
almjd




عدد المساهمات : 4395
تاريخ التسجيل : 09/09/2014

 دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء تعقد في  جورجيا و الاردن ودبي وتركيا والمغرب وتونس ومصر ولبنان وماليزيا واسبانيا ولندن واندونيسيا Empty
مُساهمةموضوع: دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء تعقد في جورجيا و الاردن ودبي وتركيا والمغرب وتونس ومصر ولبنان وماليزيا واسبانيا ولندن واندونيسيا    دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء تعقد في  جورجيا و الاردن ودبي وتركيا والمغرب وتونس ومصر ولبنان وماليزيا واسبانيا ولندن واندونيسيا Emptyالأربعاء ديسمبر 23, 2015 8:29 pm




يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :

التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء
وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .

باعتماد من الكليات العالمية التالية:
كلية هارفرد للتدريب Harvard International Training
كلية كامبرج للتدريب Cambridge International Training
كلية مانشستر للتدريب Manchester International Training

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما ابتداءا من يوم الاحد من كل اسبوع وبشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة .

- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الاول من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا .

- تعقد كافة الدورات لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما في الاسبوع الثاني من كل شهر ميلادي وعلى مدار العام في باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل.

-  كافة الدورات تبدأ يوم الاحد من كل اسبوع .

-  تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية





ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية :
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
صفحتنا على الفيس بوك: https://www.facebook.com/almjdhrjo/
صفحتنا على تويتر : https://twitter.com/AlmjdCenter
صفحتنا على يوتيوب youtube : https://www.youtube.com/channel/UCskcdT1KDuvgkVWaQ5pqk4A/videos
البريد الالكتروني : hussein@almjd-hr.com
البريد الالكتروني : almjdhr@hotmail.com
البريد الالكتروني : almjdhra@yahoo.com
هاتف رقم : 00962795447255
واتس اب و فايبر: 00962795447255
فاكس رقم : 0096265355717





وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال  :


- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور
-  العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات
- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء الجدد
- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء
- دورة اخصائي خدمة العملاء
- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء
- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق
- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس
- دورة مهارات الاتصال الفعال
- دورة مهارات النقاش و الحوار
- دورة مهارات الاستماع و الاقناع
- دورة الخطابه و العرض و الالقاء
- دورة تقدير و ادارة الذات
- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات
- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات




يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء تعقد في جورجيا و الاردن ودبي وتركيا والمغرب وتونس ومصر ولبنان وماليزيا واسبانيا ولندن واندونيسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور ودورات تامين وتدريب وسلامة عامة وسكرتاريا تعقد في جورجيا وتركيا وماليزيا ودبي والاردن والمغرب ومصر ولبنان ولندن واسبانيا واندونيسيا
» دورة الاسعافات الاولية تعقد في الاردن ودبي ومصر وتركيا والمغرب وتونس ولبنان وماليزيا والمغرب واسبانيا ولندن واندونيسيا وباريس والمانيا وفيينا
» دورة ادارة الوقت و تنظيم العمل تعقد في الاردن ودبي وتركيا والمغرب وتونس ومصر ولبنان وماليزيا والمغرب وتونس واسبانيا ولندن واندونيسيا والمانيا وباريس وفيينا
» دورة صياغة عقود التجارة الدولية تعقد في الاردن ودبي ومصر وتركيا والمغرب وتونس ولبنان وماليزيا والمغرب وتونس واسبانيا ولندن واندونيسيا وفيينا والمانيا وتايلاند
» دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء تعقد في الاردن ودبي وتركيا ومصر وتونس والمغرب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى موظفي الهيئة العامة للطيران المدني :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: الدورات التدريبية-
انتقل الى: